الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد وصول إليوسكي لبدء مهمته مع الأهلي السعودي

هاجر عطية

14:45 03/08/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موعد وصول المقدوني إزجيان أليوسكي، محترف فريق الأهلي الجديد، لمدينة جدة.

موعد وصول إليوسكي لبدء مهمته مع الأهلي السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن أليوسكي سيصل لمدينة جدة يوم الخميس المقبل، من أجل بدء مهمته بشكلٍ رسمي مع النادي الأهلي.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تعمل على استخراج تأشيرة دخول أليوسكي للمملكة، للانتظام في التدريبات الجماعية لفريق “الراقي” قبل بداية الموسم الجديد.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد رسمياً مع الظهير الأيسر المقدوني، يوم 29 من يوليو الماضي، قادماً من ليدز يونايتد بعقدٍ لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وحسمت إدارة النادي الأهلي تعاقدها في “ميركاتو” الصيف مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، ومحمد مجرشي، والكرواتي فيليب براداريتش، المقدوني إزجيان أليوسكي، والسنغالي الحسن  نداو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة