الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جارديم يراقب ثنائي الهلال في ودية هيرتا برلين

محمود البي

00:33 30/07/2021

سبورت 360 – يراقب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، الثنائي الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو في ودية الفريق غدا ضد هيرتا برلين الألماني.

جارديم يراقب كاريلو وكويلار

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، اللمسات الأخيرة لفريقه مساء اليوم في تدريبات الزعيم من أجل الاستعداد الجيد لودية هيرتا برلين غدا، خلال معسكره الإعدادي المقام بالنمسا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، سوف يدفع بالثنائي البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار في ودية هيرتا برلين في أول مباراة لهما مع الزعيم عقب لحاقهما مؤخرا بمعسكر الإعدادي في النمسا، بعد انتهاء عطلتهما الصيفية.

وركز البرتغالي ليوناردو جارديم، في مران الخميس على عدة جمل فنية من أجل تنفيذها أبرزها ضبط الكرات العرضية وبناء الهجمات من العمق والوسط والأطراف.

وفاز نادي الهلال في وديته الأولى على حساب زيليزنيكار الصربي بنتيجة 3-1 وتسببت الأحوال الجوية في إلغاء ودية بينزجاو وتغلب على اليريا ليوبليانا السلوفيني بثلاثية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة