الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يخطط لتمديد عقود 3 لاعبين

محمود البي

16:10 29/07/2021

سبورت 360 – يستهدف مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، لتمديد عقود الثلاثي سعود عبد الحميد ومارسيلو جروهي ورومارينهو، خلال الفترة القليلة المقبلة.

الاتحاد يقترب من تمديد عقد سعود عبد الحميد

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، اليوم ، إنه إدارة نادي الاتحاد تسعى لتمديد عقد سعود عبد الحميد بعد عودة بعثة الفريق إلى جدة عقب انتهاء معسكر العميد التحضيري للموسم المقبل في النمسا، لأنه اللاعب حاليا يقضي عطلته الصيفية عقب مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وتابعت الصحيفة أنه إدارة نادي الاتحاد توصلت لاتفاق مع سعود عبد الحميد منذ فترة من أجل تمديد عقد ويتبقى بعض التفاصيل الصغيرة التي لن تكون عائقا لاستكمال اللاعب الشباب مسيرته مع العميد.

وشددت الصحيفة على أنه إدارة نادي الاتحاد لن تقف في قضية بعد تمديد عقد سعود عبد الحميد بل تسعى لتمديد عقدي البرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينهو بعد انتهاء أولويات الإدارة التي وضعتها وهي إنهاء الالتزامات المالية الواقعة على كاهل النادي واستخراج شهادة الكفاءة المالية إلى جانب حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة