الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليس سيجوردسون.. الهلال يستهدف ضم صفقة نارية من إيفرتون

منى العوضي

13:40 19/07/2021

سعودي 360 – يستهدف نادي الهلال السعودي، ضم صفقة قوية من صفوف إيفرتون الانجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يرغب في ضم بيرنارد

وزعم إعلامي انجليزي يُدعى سيمون دوغلاس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع لاعب إيفرتون برنارد دوراتي.

وأشار إلى أن نادي الهلال قد دخل في محادثات رسمية مع لاعب إيفرتون بيرنارد ووكيل أعماله من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما ذكر أن نادي إيفرتون سيسمح للاعب بيرنارد بالرحيل عن الفريق خاصةً بعد اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه مثل الهلال وغوانزو وشانغهاي الصيني.

ويرغب نادي الهلال في تدعيم بصفقة هجومية قوية مثل اللاعب البرازيلي برنارد الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والوسط الهجومي.

ويلعب برنارد في صفوف إيفرتون الانجليزي منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من شاختار الأوكراني، وخاض مع الفريق 84 مباراة بمختلف البطولات وسجل 8 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة بحسب موقع ترانسفير ماركت.

جدير بالذكر أن الهلال قد دخل في محادثات أيضاً لضم الآيسلندي جيفلي سيجوردسون لاعب وسط إيفرتون الانجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة