الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصرف “هام” من مينيز تجاه لاعبي النصر لمقاومة المجهود البدني

هاجر عطية

21:34 17/07/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن اتخاذ البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، قراراً هاماً تجاه لاعبي “العالمي”، خلال معسكر الإعداد المقام في بلغاريا.

تصرف “هام” من مينيز تجاه لاعبي النصر

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن مينيز قد منح لاعبي النصر راحة من التدريبات الجماعية غداً الأحد.

وأوضح العنزي أن قرار مينيز بإراحة لاعبي النصر، يأتي بعد المجهود البدني واللياقي الكبير الذي قدمه الفريق خلال الأسبوع الأول من المعسكر، على أن يعاود “العالمي” تدريباته الإثنين.

ودخل فريق النصر بقيادة مينيز، في معسكر إعداد خارجي في بلغاريا، بداية الشهر الجاري، استعداداً لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة