الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف الهلال.. ويست بروميتش يحدد سعر بيع ماتيوس بيريرا

منى العوضي

15:23 17/07/2021

سعودي 360 – أبدت عدة أندية مؤخراً رغبتها في التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش الانجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويست بروميتش يحدد سعر ماتيوس

ويعد نادي الهلال السعودي من بين المهتمين بالتعاقد مع بيريرا، بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم الذي يرغب في التوقيع مع اللاعب لتدعيم خط هجومه بالموسم المقبل.

وحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فأن نادي ويست بروميتش قد يطلب مبلغ 30 مليون جنيه استرليني مقابل الموافقة على بيع الجناح البرازيلي ماتيوس بيريرا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نادي ليستر سيتي قد استبعد فكرة ضم ماتيوس بعد مغالاة ويست بروميتش في سعر اللاعب، لذلك سيتم صرف النظر عنه.

وكان اسم ماتيوس قد تردد مؤخراً في الصحف السعودية بعد أنباء عن تقديم الهلال عرض لضم اللاعب بقيمة 7 ملايين يورو بناءاً على رغبة المدرب جارديم.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا البالغ من العمر “25 عاماً” اللعب في مركزي الجناح والوسط الهجومي وسبق له اللعب لنادي سبورتينج البرتغالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة