الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل أولمبياد طوكيو.. كيف حقق سعود عبدالحميد حلمه؟

سمير السيد

19:58 16/07/2021

سعودي 360 – وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي إلى العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية 2020، والتي تنطلق خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

ويحلّ الأخضر في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل، وسيفتتح مشواره بمواجهة ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.

وتعد المشاركة الأولمبية حلمًا لكل لاعب، من أجل رفع علم وطنه خارجيًا، بالإضافة إلى رغبة الجميع في حصد ميدالية أولمبية لن ينساها التاريخ بكل تأكيد.

كيف حقق سعود عبدالحميد حلمه؟

وانتشرت صورة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تجمع بين سعود عبدالحميد، نجم اتحاد جدة وياسر الشهراني، الظهير الأيسر لفريق الهلال، داخل المطار قبل التوجه إلى طوكيو.

سعود عبدالحميد يشارك في الأولمبياد بشكل طبيعي، بينما يلعب الشهراني ضمن الـ3 الكبار المسموح بمشاركتهم فوق سن الـ23 عامًا، بجانب سالم الدوسري وسلمان الفرج.

رواد “تويتر” قاموا بنشر صورة سابقة قبل 10 سنوات بين الشهراني وسعود عبدالحميد، وذلك عندما كان الأخير أحد الأطفال الذ ين يلعبون في قطاع الناشئين بنادي اتحاد جدة وكان التصوير مع مثل هؤلاء اللاعبين البارزين مثل نجم الهلال بمثابة الحلم لكل طفل.

سعود حينها كان يبلغ من العمر 10 سنوات وهو ما ربط ين الماضي والحاضر، لذا فهو حقق حلمه باللعب بجانب أحد أهم اللاعبين المُلهمين بالنسبة له وهو ياسر الشهراني، أحد أفضل الأظهرة في تاريخ الكرة السعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة