الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضيف مميز في معسكر الهلال بالنمسا ويجتمع مع جارديم

محمود البي

18:19 15/07/2021

سبورت 360 – تواجد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي في معسكر الفريق اليوم الخميس المقام بالنمسا، ضمن استعدادات الزعيم للموسم الجديد.

فهد بن نافل يجتمع بجارديم في معسكر الهلال بالنمسا

وعقد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، اجتماعا مع البرتغالي ليوناردو جارديم من أجل مناقشة برنامج الفريق والتحضيرات اللازمة وقبل أن يلتقي باللاعبين وباقي أفراد الجهاز الفني للزعيم.

وكان البرتغالي ليوناردو جارديم رفع من المعدل البدني للاعبي نادي الهلال خلال اليومين الماضيين في معسكر الزعيم بالنمسا والتدريب على فترتين صباحية ومسائية.

ولحق البرتغالي نونو فيليب، المعد الفني الجديد للنادي الهلال بمعسكر الفريق وبدأ مهام عمله مع ليوناردو جارديم بداية من اليوم الخميس.

يشار إلى أنه نادي الهلال حافظ في الموسم الماضي على لقب بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، عقب تفوقه في سباق اللقب على الثنائي الشباب والاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

ريفالدو يطالب أنتوني وكاسيميرو بالرحيل عن مانشستر يونايتد

الزمالك يكشف كيف رفض طلب الكاف بخصوص نهائي الكونفدرالية

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإياب ضد نهضة بركان

رسميًا.. كول بالمر يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي

تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

الأكثر قراءة