الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تمديد عقده.. نادي الشباب يوافق على رحيل “نجمه” رسمياً

هاجر عطية

15:01 09/07/2021

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم الجمعة، عن موافقته على ريحل أحد لاعبي فريق “الليوث”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب يعلن رحيل جوانكا للعين الإماراتي

وأكد المركز الإعلامي لنادي الشباب، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موافقة إدارة “الليوث” على إعارة الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لنادي العين الإماراتي.

وأوضح بيان نادي الشباب، أن جوانكا سينضم لنادي العين الإماراتي لمدة موسم رياضي واحد 2021-2022 على سبيل الإعارة.

وأشار بيان نادي الشباب، إلى أن رحيل جوانكا للانضمام لصفوف العين، جاء بعد تمديد عقد اللاعب مع “الليوث” لمدة موسمين إضافيين.

وكان جوانكا صاحب الـ28 عاماً قد انضم لصفوف الشباب، خلال صيف 2019 قادماً من كولون الأرجنتيني، ويرتبط بعقدٍ مع “الليوث” حتى 30 يوليو 2022.

وخاض النجم الأرجنتيني 29 مباراة مع فريق الشباب، بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم 2020-2021، وتمكن من تسجيل 17 هدفاً وصناعة 5 تمريرات حاسمة لزملائه، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة