الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اقتراب رحيل بيتروس عن نادي النصر

هاجر عطية

11:04 08/07/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حقيقة اقتراب رحيل البرازيلي بيتروس ماتيوس، محترف فريق النصر، عن النادي العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حقيقة اقتراب رحيل بيتروس عن نادي النصر

وأكد مصدر من داخل نادي النصر لصحيفة “الرياض” السعودية، عدم صحة الأنباء المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية، بخصوص مغادرة بيتروس لفريق “العالمي“.

وأوضح المصدر النصراوي للصحيفة السعودية، أن بيتروس مستمر مع فريق “العالمي” في الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وشدد مصدر النصر للصحيفة السعودية، على أن بيتروس يحظى بأهمية كبيرة من الجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنه مانو مينيز، لافتاً إلى أنه يعتبر أحد الأسماء المهمة في الفريق.

وكانت أنباء قد زعمت خلال الأيام القليلة الماضية، اقتراب رحيل بيتروس عن نادي النصر، بعد تلقيه عرضاً من اتحاد كلباء الإماراتي، وأن إدارة “العالمي” لا تمانع مغادرته لتوفير المال.

وأعلن نادي النصر أمس الأربعاء، عن أول الواصلين لمقر معسكر إعداد فريق “العالمي” في بلغاريا، وهم؛ المدير الفني البرازيلي مانو مينيز وطاقمه، بالإضافة إلى بيتروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة