الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القادسية يرد على عرضي الشباب والتعاون لضم العمري

منى العوضي

11:26 03/07/2021

سعودي 360 – حسمت إدارة القادسية موقفها من العرضين المقدمين لضم حسن العمري لاعب الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفت العمري أنظار الأندية الكبيرة كالهلال والشباب والنصر والتعاون، والتي أبدت رغبتها في ضم اللاعب بعد هبوط القادسية لدوري الدرجة الأولى.

القادسية يرفض عرضي الشباب والتعاون

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن إدارة القادسية قد رفضت عرضين تقدم بهما ناديا الشباب والتعاون لضم حسن العمري لضعف المقابل المادي المقدم من الناديين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن عرض الشباب وصل إلى 8 ملايين ريال إضافة إلى إعارة لاعبين، فقد تم عرض مجموعة من الأسماء تقوم إدارة القادسية بالاختيار منها.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة القادسية لا تمانع إتمام صقة بيع العمري ولكنها طلبت رفع العرض المادي مقابل التخلي عن اللاعب.

ويعد حسن العمري هو أكثر اللاعبين السعوديين مساهمةً في تسجيل الأهداف خلال الموسم الماضي مع القادسية حيث سجل 12 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وبدأ العمري “27 عاماً” مسيرته الكروية مع القادسية وغادر في 2014 لينتقل إلى الاتفاق ولكن بعد أشهر قليلة عاد لصفوف فريقه السابق مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة