الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الأهلي يعود إلى الدوري الفرنسي.. وعروض نارية لضمه

سمير السيد

11:00 27/06/2021

سعودي 360 – عاد السنغالي مباي نيانج إلى الدوري الفرنسي، بعد انتهاء إعارته مع أهلي جدة السعودي، خلال الموسم المنصرم، وهي الفترة التي لم تشهد أي شيء مميز من اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

وانضم نيانج لصفوف “الراقي” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من رين الفرنسي، لكنه فشل في تقديم أي شيء يذكر وكان حبيسًا لدكة البدلاء لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

نيانج يعود وعروض نارية في انتظاره

وتقررت عودة نيانج إلى نادي رين، لكنه سيواجه صعوبة كبيرة في حجز مكانه بتشكيلة الفريق، خاصة وأنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع الأهلي.

وأكدت تقارير صحفية أن هناك العديد من العروض النارية التي تنتظر اللاعب من أحد أندية الدوري الفرنسي، بجانب رغبة بورتو البرتغالي في الكبيرة في التعاقد معه.

نيانج شارك في 5 مباريات فقط خلال الموسم المنصرم مع الأهلي بواقع 120 دقيقة، حسب ما ذكره موقع ترانسفير ماركت لإحصائيات كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة