الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون يوقع مخالصة مالية مع الظفراني

سمير السيد

19:02 24/06/2021

سعودي 360 – وقع نادي التعاون السعودي، مخالصة مالية مع لاعبه مطهير الزهراني، بعدما خرج من حسابات المدرب البريطاني نيستور إل مايسترو.

ويتطلع نيستور للتعاقد مع صفقات عالمية على غرار كاكو الذي انضم للفريق التعاوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح في فرض اسمه بقوة على تشكيلة “السكري”.

التعاون يطيح بالزهراني

وقرر التعاون عدم الانتظار حتى نهاية عقد اللاعب في الصيف المُقبل، مقررًا توقيع مخالصة مالية معه، ليرحل عن صفوف “السكري” قبل بداية الموسم الجديد.

التعاون تشر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أعلن خلالها رحيل اللاعب صاحب الـ26 عامًا بعد توقيع مخالصة مالية، حصل خلالها على حقوقه.

وكان الزهراني انضم لصفوف التعاون في صيف 2017، ومنذ ذلك الحين شارك في 10 مباريات فقط لم يسجل أوي يصنع فيها أي أهداف حسب موقع تراسنفير ماركت لإحصائيات كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة