الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يحسم مستقبل مارتينيز بقرار “هام”

هاجر عطية

10:30 24/06/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مصير الأرجنتيني بيتي مارتينيز، نجم فريق النصر، مع النادي العاصمي، في الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

قرار يحسم مستقبل مارتينيز مع النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن مارتينيز يواصل برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مارتينيز لن يكون في قائمة البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، خلال الفترة الأولى من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي النصر ستقوم بإسقاط اسم مارتينيز من قائمة فريق “العالمي” في الصيف، على أن يتم إعادة قيده في الشتاء المقبل.

وكانت مصادر “سعودي 360” قد أكدت منذ أيام قليلة، أن مارتينيز يواصل برنامجه وفقاً للخطة المحددة، وتبقى له إسبوعين في العلاج الطبيعي.

وسيخضع النجم الأرجنتيني بعد أسبوعين إلى تدريبات تقوية لمدة شهرين، ثم تدريبات خاصة في الملعب 3 أشهر، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية.

وتعرض مارتينيز للإصابة بقطع في الرباط الجانبي الخارجي للركبة في 21 أبريل الماضي، أثناء مشاركته في مباراة النصر أمام الأهلي، ضمن منافسات الموسم المنصرم من الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة