الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير إعلامية تؤكد رحيل بيتروس عن النصر

سمير السيد

15:41 20/06/2021

سعودي 360 – أكدت تقارير إعلامية، رحيل المحترف البرازيلي بيتروس، لاعب وسط النصر السعودي، عن “العالمي” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة “الرياضية” السعودية، أكدت رحيل اللاعب بنسبة كبيرة، بعدما تلقى ناديه عرضًا من اتحاد كلباء الإماراتي، حيث أن “العالمي” لا يمانع رحيله لكن العائق الوحيد في الصفقة هو راتبه الضخم الذي يصل إلى 3.8 مليون دولار.

تقارير إعلامية تؤكد رحيله

وحسب ما أكده برنامج “الحصاد الرياضي”، فإن بيتروس سيرحل بنسبة كبيرة عن النصر في الميركاتو الصيفي إلى الدوري الإماراتي، لحاجة النادي لتوفير بعض الأموال.

وأوضح أن الإدارة تحتاج لتجديد دماء الفريق خلال الفترة المُقبلة، خاصة وأن “العالمي” ينافس في عدة اتجاهات، لذا فإن رحيل بيتروس مُرحب به.

وجاء ذلك بعدما نفى اللاعب هذه الأنباء من خلال تعليقه على إحدى الصفحات الجماهيرية التي نشرت الخبر عبر موقع تبادل الصور “انستقرام”.

يذكر أن بيتروس صاحب الـ32 عامًا، انضم لصفوف “العالمي” خلال صيف 2018، قادمًا من ساو باولو ومنذ ذلك الحين، نجح في تثبيت أقدامه بالتشكيلة الأساسية للفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة