الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل صفقة انتقال نجم الاتحاد إلى التعاون

منى العوضي

12:13 14/06/2021

سعودي 360 – اقتربت إدارة نادي التعاون من الاتفاق مع أحد لاعبي الاتحاد للتوقيع معه بشكل رسمي خلال فترة الانتفالات الصيفية الحالية.

طارق عبدالله إلى التعاون

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن التعاون اقترب من التوقيع مع طارق عبد الله مدافع الاتحاد، الذي انتهى عقده بنهاية الموسم.

وأوضحت أن إدارة التعاون قد وصلت لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع وكيل أعمال طارق عبدالله لتدعيم صفوف “سكري القصيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة أن الطرفين قد اتفقا على توقيع عقدٍ لمدة موسمين، إضافة إلى كافة البنود الأخرى، ومن المنتظر وصول اللاعب لمدينة بريدة للتوقيع عليه.

وأعطى البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة، الضوء الأخضر لرحيل طارق عبدالله عن صفوف الفريق وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

وكان طارق عبدالله قد قضى الموسم المنقضي على سبيل الإعارة في صفوف ضمك وشارك مع الفريق في 20 مباراة وصنع تمريرة حاسمة خلال الموسم المنقضي.

وتدرج طارق عبدالله “25 عاماً” في نادي الاتحاد حتى وصل للفريق الأول خلال عام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة