الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لجماهير النصر بشأن صفقة العويس

منى العوضي

13:19 09/06/2021

سعودي 360 – يسعى مسؤولو نادي النصر، للتعاقد مع حارس مرمى جديد من أجل تدعيم هذا المركز بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز بشكل رسمي بعد نهاية الموسم.

سبب يمنع انتقال العويس إلى النصر

وذكرت تقارير سعودية أن النصر صرف النظر عن مسألة التعاقد مع حارس أجنبي بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز، وسيعتمد الجهاز الفني على الثنائي أمين بخاري ووليد عبدالله.

وأشارت التقارير إلى أن النصر يضع عينه على محمد العويس حارس الأهلي ليكون متواجداً مع الفريق “الأصفر” إضافة إلى بخاري ووليد عبدالله.

من جانبه، كشف فؤاد أنور نجم منتخب السعودية المعتزل عن صفوف تعاقد النصر برئاسة مسلي آل معمر مع محمد العويس حارس الأهلي.

وقال فؤاد أنور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن محمد العويس تبقى في عقده سنة واحدة مع النادي الأهلي وغير صحيح أنه سيدخل الفترة الحرة في الأيام القادمة.

ولن يستطيع نادي النصر، التعاقد مع محمد العويس إلا بموافقة إدارة الأهلي على انتقاله ولذلك ستكون المفاوضات صعبة بين الطرفين في ظل مكانة الحارس في ناديه الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة