الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يستمر هوساوي مع الاتحاد في الموسم الجديد؟.. قرار حاسم

هاجر عطية

11:40 08/06/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف عمر هوساوي، مدافع فريق الاتحاد، من الاستمرار في صفوف “العميد”، خلال الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

موقف نادي الاتحاد من تجديد عقد هوساوي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه قد تأكد بقاء عمر هوساوي، مع فريق الاتحاد، في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عقد هوساوي لا يزال سارياً مع الفريق حتى أكتوبر المقبل، مشيرةً إلى أن إدارة الاتحاد تنهي بعض الإجراءات والملفات الداخلية، على أن تنظر بعدها في ملف تجديد عقد اللاعب.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن هناك رغبة مشتركة من الاتحاد وهوساوي في الاستمرار لمدة موسم آخر، بعد تقديم اللاعب مستويات متميزة حسب رؤية مسؤولي “العميد”.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هوساوي يحظى بثقة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، والذي أثنى عليه عقب مباراة الفريق الأخيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام النصر.

وكان هوساوي صاحب الـ35 عاماً قد انضم لصفوف فريق الاتحاد في بداية الموسم المنصرم 2020-2021، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، بعد توقيعه مخالصة مالية مع نادي النصر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة