الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتيري المكسيكي يرغب في ضم محترف الهلال

منى العوضي

17:18 07/06/2021

سعودي 360 – كشف تقرير مكسيكي عن اهتمام نادي مونتيري بالتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال السعودي.

مونتيري مهتم بضم فييتو من الهلال

وأشارت صحيفة “soy futbol” المكسيكية إلى أن فييتو يقترب من مغادرة الهلال، ويعد نادي مونتيري هو أبرز الخيارات الحالية أمام اللاعب البالغ من العمر “27 عاماً”.

وأفادت الصحيفة المكسيكية بأن نادي مونتيري مستعد لتقديم 6 ملايين دولار من أجل التعاقد مع صانع ألعاب الهلال لوسيانو فييتو.

وانضم لوسيانو فييتو لصفوف الهلال في فترة انتقالات صيف عام 2020 قادماً منسبورتينج لشبونة، ويرتبط بعقدٍ مع النادي السعودي يمتد حتى 30 يونيو 2024 بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وشارك فييتو مع الهلال في 33 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم المنقضي وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

ومن المنتظر أن يحسم البرتغالي ليوناردو جارديم مصير لوسيانو فييتو وسيباستيان جيوفينكو مع الهلال خلال فترة الميركاتو الصيفي سواء باستمرارهما أو مغادرتهما للنادي.

بينما تشير تقارير صحفية إلى بقاء الثنائي البيروفي أندرية كاريلو والفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال في الموسم المقبل 2021/22.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة