الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة مجرشي

سمير السيد

21:42 04/06/2021

سعودي 360 – اقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة محمد مجرشي، مهاجم فريق الفتح، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهى عقد مجرشي مع الفتح وأصبح لاعبًا حرًا وهو ما يعطيه حق التحكم في مستقبله بالتوقيع أو التفاوض مع أي نادٍ آخر دون موافقة إدارة نادي الفتح.

الأهلي يقترب من حسم صفقة مجرشي

وخلال الأيام الأخيرة ارتبط مجرشي بالانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الصيف الجاري، وذلك بعدما فتحت إدارة “الراقي” خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن مجرشي اقترب من الانضمام إلى صفوف الفريق الأهلاوي، حيث سيوقع عقدًا لمدة 3 سنوات مُقبلة.

وكان مجرشي تلقى عرضًا مغريًا من أجل تجديد عقده مع الفتح لكنه رفض ذلك، مقررًا الاستماع للعروض المقدمة إليه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم مجرشي لصفوف فريق الفتح في يوليو 2019 قادمًا من أحد، علمًا بأنه شارك خلال الموسم المنصرم في 18 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة