الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم… كشف موقف أجانب العالمي ومصير مينيز في الموسم الجديد

فريق سبورت 360

19:45 30/05/2021

يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 30/5/2021، حيث كشف سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عن مصير أجانب فريق “العالمي” قبل الموسم الكروي الجديد، ومستقبل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز.

الخزينة تنتعش.. تفاصيل حجم الدعم “الذهبي” لنادي النصر

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تفاصيل الدعم المالي التي استقبلتها إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من أعضاء الشرف الذهبيين، على خلفية اجتماعهم الأول أمس.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن اجتماع أعضاء شرف نادي النصر الذهبيين، أسفر عن تقديم نبذة عن ملفات خطط “العالمي”، وأوضح آل معمر حجم الدعم الذي يجده من الأمير خالد بن فهد كبير الأعضاء.

التفاصيل من هنا

كشف موقف أجانب النصر ومصير مينيز في الموسم الجديد

النصر – الدوري السعودي

 

وكتب الصرامي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أجانب النصر لموسم 2021-2022، مغادرة الحارس الأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي مايكون، وإعارة الظهير الكوري كيم جين سو لنادٍ محلي أو أجبني”.

التفاصيل من هنا

عودة جونز.. ملامح خطة النصر قبل موقعة الاتحاد

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن خطة البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، قبل موقعة الاتحاد المنتظرة، في ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مينيز قد وضع الأسترالي برادلي جونز، في حراسة مرمى النصر أمام الاتحاد، بعد أن كان بعتمد على وليد عبدالله في المباريات الماضية.

التفاصيل من هنا

بديل أمرابط.. النصر يقترب من حسم صفقة “أجنبية” بطلب مينيز

أمرابط – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اقتراب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة أجنبية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة النصر قد بدأت مفاوضاتها مع البرازيلي دودو، مهاجم فريق بالميراس، للحصول على توقيعه في ميركاتو الصيف.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد اليوم الأحد والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي

سبورت 360– يُمثل موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد السعودي اليوم الأحد 30 مايو الجاري، في الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021، فرصة لفرسان نجد للثأر من النمور.

يستضيف العالمي نظيره العميد على استاد مرسول بارك، ولديه هدف واحد وهو إلحاق الخسارة بالضيف تحت أنظار أنصاره وعشاقه.

التفاصيل من هنا

تفاصيل الاجتماع.. النصر يعين المشيقح أمينًا عامًا والعتيبي مسؤولاً في ليلة الدعم الذهبي

مسلي آل معمر – رئيس نادي النصر

سعودي 360 – أسدل الستار على اجتماع الأعضاء الذهبيين لنادي النصر السعودي، الذي أقيم مساء السبت في “مرسول بارك”، من أجل مناقشة الأحوال الإدارية والديون المتراكمة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن ديون نادي النصر وصلت إلى 300 ريال سعودي، قبل أن يخرج مسلي آل معمر رئيس النادي وينفي هذه الأنباء.

التفاصيل من هنا

تقارير: النصر يتعاقد مع ظهير الفيصلي لمدة 3 سنوات

محمد قاسم – لاعب الفيصلي

 

 قالت تقارير صحفية، إن نادي النصر، نجح في التعاقد مع محمد قاسم، الظهير الأيسر لفريق الفيصلي، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الجديد.

وكان قاسم هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية السعودية، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع العنابي.

التفاصيل من هنا

لاعبو النصر يودعون يحيى الشهري بعد انتهاء رحلته مع النادي

يحيى الشهري – لاعب النصر

سعودي 360 – انتهت رحلة يحيى الشهري، لاعب وسط النصر، مع “العالمي”، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعدم وجود نية لدى الإدارة بشأن تجديد عقده.

وشهد الموسم الحالي، استبعاد الشهري في أغلب فترات الموسم، حيث شارك في مباراتين فقط مع الفريق النصراوي، ليتأكد رحيله عن الفريق بشكل نهائي.

التفاصيل من هنا

النصر يقترب من التوقيع مع ظهير أيسر

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – تواصل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سعيها وراء تدعيمات صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع صفقات بارزة من العيار الثقيل.

وكان النادي النصراوي، قد أعلن تعاقده مع صفقة واحدة فقط حتى الآن، تتمثل في ضم أندرسون تالبسكا، لمدة 3 سنوات، قادمًا من جوانزو الصيتي.

التفاصيل من هنا

نجم فلامنجو يغلق الباب في وجه الهلال والنصر

جورجيان دي أراسكايتا

سعودي 360 – أغلق النجم الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا، لاعب فلامجو البرازيلي، الباب في وجه النصر والهلال، بعدما حسم مستقبله بشأن الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وارتبط اسم أراسكايتا بالانضمام إلى صفوف الهلال أو النصر خلال الصيف المُقبل، وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية برازيلية وأخرى سعودية.

التفاصيل من هنا

رسمياً.. عقوبة صارمة من الانضباط تجاه دونيس بعد أزمة مباراة النصر والوحدة

دونيس – مدرب الوحدة

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عقوبة اليوناني جورجوس دونيس مدرب الوحدة بعد أزمة حضوره لمباراة النصر الماضية.

 

واحتج نادي النصر على تواجد المدرب دونيس في ملعب المباراة بالرغم من طرده أمام ضمك بالجولة الثامنة والعشرين، وهو ما يعتبر مخالف للوائح المنصوص عليها.

التفاصيل من هنا

النصر يتحرك لتجديد عقد نجم وسط الفريق

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة نادي النصر التحرك لتجديد عقد وسط الفريق عبدالله الخيبري للإبقاء عليه في الفترة القادمة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية فأن إدارة النصر ستقدم خلال الأسبوع المقبل عرضاً للاعب عبدالله الخيبري لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

التفاصيل من هنا

هل يشارك العمري أساسياً في كلاسيكو النصر والاتحاد؟

عبدالإله العمري – مدافع نادي النصر

 أصبح عبدالإله العمري مدافع النصر، جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها أمام الوحدة بالمباراة الماضية.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها العمري في الأيام الماضية، عن سلامة عضلة الفخذ من الشد حيث فضَّل الجهازان الفني والطبي إراحته من خوض مباراة الوحدة الماضية.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة النصر السعودي ضد الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي

سبورت 360– ينتظر العالمي لقاء صعب عندما ينطلق موعد مباراة النصر السعودي القادمة يوم الأحد 30 مايو الجاري، ضد الاتحاد السعودي في الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

يصطدم فرسان نجد بنظيره اتحاد جدة في مواجهة قوية سيكون عنوانها هو إلحاق الهزيمة بالخصم في ظل الرغبة القوية لدى الفريقان في الفوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

الأكثر قراءة