الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من فهد بن نافل بعد فوز الهلال بلقب الدوري السعودي

منى العوضي

00:52 24/05/2021

سعودي 360 – هنأ فهد بن نافل رئيس الهلال، جماهير النادي بعد حسم لقب الدوري السعودي رسمياً عقب الفوز على التعاون في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وفاز الهلال على التعاون بهدف نظيف في إطار الجولة التاسعة والعشرين، ليرفع الزعيم رصيده للنقطة الـ58 في صدارة جدول الترتيب ويتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي.

وسجل بافيتيمبي جوميز هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بعد تمريرة حاسمة من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

وقال بن نافل في رسالته عقب التتويج، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أهلًا بالبطولة الثانية والستين.. الدوري الثاني على التوالي، الرابع من آخر خمسة دوريات، السابع عشر في تاريخ الهلال، مجدٌ جديد.. كتبه نجومكم في صفحات التاريخ، مبروك جماهير الهلال الغالية.. تستحقون الذهب.. ويستحقكم”.

وأضاف في تغريدة ثانية: “يحيا الهلال -بعد توفيق الله- ثم بجماهير الهلال الغالية بتكاتفها ودعمها وتحفيزها شكرًا لوقفتكم الدائمة مع ناديكم، شكراً لأبطالنا الذين عملوا واجتهدوا؛ من أجل أن يحافظ الهلال على لقبه الغالي”.

ويخوض الهلال مباراته المتبقية أمام الفيصلي بالجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، يوم الأحد الموافق 30 من مايو الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وصف مثير من ناجلسمان لتوني كروس قبل يورو 2024

النصر يبحث عن 3 أرقام أمام الهلال في الكلاسيكو

مدافع ريال مدريد مطلوب بالمجان في إنتر ميلان

ليفاندوفسكي يسعى للتخلص من عقدة ألميريا مع برشلونة

ثنائي ريال مدريد وبرشلونة في قائمة ألمانيا ليورو 2024

تفاصيل مفاوضات الاتحاد مع علي جاسم لضمه في الصيف

الأكثر قراءة