الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب أولمبياكوس يدخل دائرة اهتمامات الشباب

منى العوضي

17:16 19/05/2021

سعودي 360 – وضعت إدارة نادي الشباب، أحد نجوم أولمبياكوس اليوناني ضمن ائرة اهتماماتها في فترة الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف “الليوث” بالموسم المقبل.

فورتونيس يدخل اهتمامات الشباب

وحسب مصادر “سعودي 360” فأن إدارة الشباب قد حددت اليوناني الدولي كوستاس فورتونيس صانع ألعاب أولمبياكوس كهدف لها للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق للاعب كوستاس فورتونيس البالغ من العمر “28 عاماً” اللعب لأندية أستيراس وتريبوليس كايزرسلاوترن الألماني وأولمبياكوس اليوناني.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن إدارة الشباب قد أوقفت مفاوضات التجديد مع سيبا، وشراء عقد البرتغالي فابيو مارتينيز في خطوة مفاجئة.

من جهة ثانية، يواجه الشباب نظيره العين مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقف رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد خسارة الفريق في آخر مباراتين أمام الهلال والاتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة