الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“شرط” يحسم مشاركة السومة مع الأهلي في موقعة الهلال

هاجر عطية

14:40 18/05/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن شرط يحسم مشاركة السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، في موقعة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

“شرط” يحسم مشاركة السومة مع الأهلي أمام الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السومة سيخضع لاختبارات لياقية اليوم، للتأكد من مدى جاهزيته لدعم هجوم الأهلي أمام الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السومة سيجري الاختبارات قبل المغادرة مع لاعبي الأهلي لمدينة الرياض، تمهيداً لخوض الكلاسيكو المرتقب ضد الهلال.

وتعرض السومة للإصابة بشد عضلي، أثناء مشاركته مع فريق الأهلي في مواجهة القادسية الماضية، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي، والتي حسمها “الراقي” بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على نظيره الهلال، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة 28 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الهلال في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة