الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة بديلة لنادي الاتحاد خوفاً من “تهديد” الكفاءة المالية

هاجر عطية

02:39 18/05/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أولوية إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الخاصة بالاستعداد للموسم الرياضي المقبل 2021-2022.

خطة بديلة لنادي الاتحاد خوفاً من “كمين” الكفاءة المالية

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي هتان النجار، على حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، فإن أولوية إدارة نادي الاتحاد للموسم المقبل، تتمثل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وأن هناك تحركات واسعة في هذا الاتجاه.

وأوضح النجار أنه في حال تعثر إدارة نادي الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ستضطر لتجديد عقود اللاعبين المحترفين والاستعانة بالعناصر الشابة في القطاعات السنية.

تعاني إدارة نادي الاتحاد في الفترة الحالية، من أزمة مالية تؤثر على قدرتها في سداد المستحقات المالية للاعبين والعاملين بشكلٍ منتظم، بالإضافة لتورطها في قضايا مع عدد من الأندية بسبب بعض الصفقات.

وقد تؤثر الاحتياجات المالية لنادي الاتحاد، على قدرة إدارة “العميد” في استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي وضعتها وزارة الرياضة شرطاً لإبرام التعاقدات خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

ويحتل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، حصدهم خلال 27 جولة من 12 انتصاراً و11 تعادلاً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

الأكثر قراءة