الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون يهزم الرائد بثنائية ويصعد للمركز الثالث مؤقتاً

منى العوضي

22:20 15/05/2021

سعودي 360 – حقق التعاون فوزاً ثميناً على نظيره الرائد بهدفين مقابل هدف، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

والتقى الرائد مع التعاون على ملعب الملك عبدالله ببريدة، مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة الرائد والتعاون

وافتتح سميحان النابت التسجيل لصالح التعاون في الوقت الإضافي للشوط الأول بعد أسيسيت رائع من زميله الأرجنتيني روميرو كاكو.

وأضاف روميرو أليخاندرو “كاكو” الهدف الثاني لصالح التعاون بالدقيقة “47” بعد استغلال تمريرة بالخطأ من الحارس الجزائري عز الدين دوخة.

وشهدت الدقائق التالية محاولات من لاعبي الرائد أسفر عنها تسجيل هدف أول عن طريق اللاعب عبدالله المقرن بالدقيقة “82” من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما الرائد يتوقف رصيده عند 35 نقطة في المركز العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة