الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اقتراب رحيل عبدالغني ومستقبل مينيز مع النصر.. رد رسمي

هاجر عطية

17:51 11/05/2021

سعودي 360 – كشف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، حقيقة ما يتردد عن رغبته في إقالة حسين عبدالغني، المدير التنفذي لفريق “العالمي”، ومصير المدير الفني البرازيلي مانو مينيز.

رئيس النصر: محظوظ بوجود عبدالغني.. ومينيز لن يرحل

وتحدث آل معمر في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “محظوظ بوجود حسين عبدالغني في النصر، فهو يؤدي عمله بحماس وشغف كبير ومجتهد، ويدرس كورسات خاصة بالإدارة”.

وأضاف: “عبدالغني هاديء ومحترم مع الجميع، ولم أفكر أبداً في تغييره، ولا توجد خلافات بين حسين وعبدالله العمراني، وكل ما يثار بشأن ذلك هو تضخيم لا أكثر”.

وبسؤاله عن المدير الفني البرازيلي، قال: “تم اختيار مانو مينيز بدقة عالية، وتوجهنا في التوقيع معه كان بناءً على نية مسبقة للتوقيع مع مدرب لاتيني”.

وأتم رئيس النصر قائلاً: “مينيز مستمر معنا ولن يغادر، ومتخصص بإعادة الكبار، ويشكل 30% من نجاح الفريق أما البقية يعتمد على نجوم النادي”.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة، من 11 انتصاراً و6 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة