الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي ينتعش بعودة “نجمه” قبل مواجهة التعاون

هاجر عطية

05:02 04/05/2021

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، دفعة قوية مساء الإثنين، باستعادة جهود أحد نجومه، قبل مواجهة التعاون المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيجسا ينعش تحضيرات الأهلي قبل لقاء التعاون

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشاركة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق “الراقي”، بعد إنهاء برنامجه العلاجي وعودته من بلاده وقضائه لفترة الحجر الصحي.

واكتملت جاهزية فيجسا البدنية بشكل تام، وتعافى من الإصابة بتمزق عضلي، ليصبح متاحاً للمشاركة في مواجهة التعاون المقبلة، حال رغبة ريجيكامب في إشراكه.

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 7 من مايو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع التعاون في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يقبع فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة