الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالتفاصيل.. تطور “مثير” يقرب ماريجا من ارتداء قميص الهلال

هاجر عطية

22:45 03/05/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن تطور جديد يقرب المالي موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي، من الانضمام لصفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تطور “مثير” يقرب ماريجا من ارتداء قميص الهلال

ووفقاً لما أوردته قناة ” TV24″ البرتغالية، فإن ماريجا سيغادر بورتو، بعد أن حصلت إدارة نادي الهلال على توقيع ماريجا اليوم، على عقدٍ لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأوضحت القناة البرتغالية، أن الأنباء كانت تشير إلى موافقة ماريجا على التوقيع لنادي الهلال، مقابل الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم، ويضاف إليها 5 ملايين أخرى كجائزة توقيع.

وأشارت القناة البرتغالية، إلى أن هناك معلومات أخرى تفيد بأن قيمة تعاقد الهلال مع ماريجا ستكون أقل قليلاً، ولا تتجاوز 3 ملايين يورو سنويًا، وقرابة 1.5 مليون مقدم عقد.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القيلة الماضية، عن توصل إدارة نادي الهلال لاتفاق من أجل ضم ماريجا، ليكون بديل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في صفوف “الزعيم”.

وانضم ماريجا صاحب الـ30 عاماً لصفوف بورتو في يونيو 2017 قادماً من فيتوريا جيماريش البرتغالي، وينتهي تعاقده يونيو 2021.

وشارك النجم المالي في 44 مباراة مع بورتو بجميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، وتمكن من إحراز 12 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة