الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتفاق تم.. تفاصيل عرض نادي الهلال للتعاقد مع ماريجا

هاجر عطية

20:36 01/05/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تفاصيل عرض نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع المالي موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل عرض الهلال للتعاقد مع ماريجا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “Maisfutebol” البرتغالية، فإن إدارة نادي الهلال قدمت عرضاً للحصول على خدمات ماريجا، لمدة ثلاث سنوات، ومقابل راتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، إلى أن ماريجا يستعد للمجيء إلى السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية تمهيدًا لتوقيعه بصفة رسمية مع الهلال.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القيلة الماضية، عن توصل إدارة نادي الهلال لاتفاق من أجل ضم ماريجا، ليكون بديل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في صفوف “الزعيم”.

وانضم ماريجا صاحب الـ30 عاماً لصفوف بورتو في يونيو 2017 قادماً من فيتوريا جيماريش البرتغالي، وينتهي تعاقده يونيو 2021.

وشارك النجم المالي في 44 مباراة مع بورتو بجميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، وتمكن من إحراز 12 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الأكثر قراءة