الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الشباب يرد على أنباء التفاوض مع روي فيتوريا

منى العوضي

13:34 01/05/2021

سعودي 360 – أوضح أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب السعودي، حقيقة الأنباء المتداولة حول التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للنصر.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن الشباب يريد التعاقد مع فيتوريا ليكون بدلاً من هيرنانديز، خاصةً أن البرتغالي غير مرتبط بنادٍ في الوقت الحالي بعد إقالته من تدريب النصر في ديسمبر الماضي.

الشباب ينفي التفاوض مع فيتوريا

وكتب المسعود عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ربط اسم فيتوريا بالشباب في هذه الأوقات يهدف إلى التشويش على الفريق فيما تبقى من مباريات هامة ومفصلية”.

وتابع: “إدارة الشباب تركيزها منصب على إنهاء الموسم بأفضل شكل ولا صحة لوجود أي اتصالات أو مفاوضات مع أي مدرب أو لاعب في الوقت الحالي”.

ويستعد فريق الشباب لخوض مباراة نارية ضد الهلال، يوم الجمعة القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الشباب مع الهلال على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، مساء الجمعة، في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت القاهرة والـ9:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:40 بتوقيت أبو ظبي.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف، ويليه الاتحاد بالمركز الثالث بـ46 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة