الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار هام.. نادي الاتحاد يحسم موقفه من تجديد عقد كاريلي

هاجر عطية

14:00 27/04/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً، لحسم مستقبل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، في الفترة المقبلة.

الاتحاد يخطط لتجديد عقد كاريلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد وضعت ملف التجديد مع الجهاز الفني بقيادة كاريلي، على طاولة مجلس “العميد”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في استمرار كاريلي في تدريب الفريق، لفترة قادمة بعد النجاح الذي حققه في الموسم الحالي.

وأكد كاريلي في تصريحات صحفية أمس، أنه لا يستطيع الحديث عن مستقبله مع الفريق في الوقت الحالي، حيث ينتهي عقده في شهر يونيو المقبل، مشيراً إلى أن هناك اجتماعاً مع الإدارة سيعقد من أجل الحديث عن إمكانية استمراره.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي قد تعاقدت مع كاريلي في منتصف شهر فبراير 2020، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، خلفاً للمدرب الهولندي هينك تين كات، وينتهي عقده 30 يونيو المقبل.

وقاد كاريلي صاحب الـ فريق الاتحاد في 40 مباراة بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، حقق “العميد” في 17 مواجهة وتعادل في 14 وخسر 9 آخرين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة