الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم استقالته.. مؤمنة يعلق على فوز الأهلي أمام الشرطة

سمير السيد

12:33 25/04/2021

سعودي 360 – علق عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي السعودي السابق على فوز “الراقي” أمام الشرطة العراقي، أمس السبت، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان مؤمنة قد تقدم باستقالنه من رئاسة النادي، وهو ما أعلنته وزارة الرياضة السعودية قبل مواجهة الأهلي والشرطة بـ24 ساعة، وذلك بسبب تدهور أحوال النادي على المستوى الإداري والفني.

مؤمنة يعلق على فوز الأهلي

ونشر مؤمنة تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلاله: “أنا من جمهور الأهلي، إخواني وأهلي وتمون ويمون رجال المدرج الغاليين، صدقني  كان ودي أخدم الكيان وواجهت أمور وتفاصيل كثيرة، والتوفيق بيد الله عز وجل”.

والتقطت عدسات الكاميرا تواجد مؤمنة في مدرجات مباراة الأهلي والشرطة لدعم ومؤازرة الفريق رغم استقالته من منصبه.

وتولى مؤمنة رئاسة الأهلي في فبراير 2020، ومنذ هذه الفترة والأهلي في تراجع مستمر سواء فنيًا أو إداريًا وهو ما أدى إلى تراكم الديون على النادي ورغبة أكثر من لاعب في الرحيل وفسخ عقودهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة