الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خالد الغامدي يعود لتدريبات الشباب بعد غياب 178 يوماً

منى العوضي

12:52 19/04/2021

سعودي 360 – عاد خالد الغامدي مدافع الشباب، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي والتي عانى منها في بداية الموسم.

خالد الغامدي يعود لتدريبات الشباب

وتعرض خالد الغامدي للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف للركبة  خلال مواجهة الشباب والرائد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي قبل 178 يوماً.

ونشر خالد الغامدي صورة له خلال التدريبات الجماعية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقاً عليها: “بسم الله وعلى بركة الله بداية التمارين الجماعية”.

ووقع خالد الغامدي عقداً مع نادي الشباب السعودي لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام قادماً من الفيصلي في الصيف الماضي.

ويلتقي الشباب في مباراته القادمة نظيره الهلال، يوم 7 مايو، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض.

ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع الهلال في عدد النقاط بـ48 نقطة بعد خوض كلا الفريقين 25 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة