الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات “جديدة” داخل أروقة النصر بشأن إصابة مارتينيز

هاجر عطية

15:00 16/04/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن استعداد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، محترف فريق النصر، لمغادرة المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة، عائداً إلى بلاده.

موقف “جديد” من نادي النصر بشأن إصابة مارتينيز

وأكدت التقارير أن مارتينيز قد حصل على موافقة من الجهاز الإداري لفريق النصر، لمغادرة المملكة خلال الأسبوع، بعد أن ألح اللاعب على طلبه للاطمئنان على إصابته.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن مارتينيز قد أبلغ الجهاز الإداري في النصر أنه سيخضع لفحوصات طبية على موضع إصابته، من أجل تحديد الطريقة المثلى للعلاج والبدء في البرنامج التأهيلي.

وكان مارتينيز قد طلب الذهاب لبلاده لعرض إصابته على أحد الأطباء لزيادة الاطمئنان، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من قبل إدارة النصر التي أصرت على إمكانية العلاج والتعافي في المملكة دون الحاجة للسفر.

وتعرض مارتينيز للإصابة أثناء مشاركته مع النصر ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي، وأثبتت الفحوصات معاناته من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، وحاجته للراحة والعلاج لمدة لا تزيد عن أسبوعين

وقام مارتينيز بإجراء فحصاً جديداً بعد أن عاودته الآلام، ليتأكد غياب اللاعب لمدة تقارب الستة أسابيع، وتم استبعاده على إثرها من قائمة النصر التي ستشارك في بطولة دوري أبطال آسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة