الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في 24 ساعة.. مبلغ مالي “كبير” يدخل خزينة نادي الاتحاد

هاجر عطية

02:10 13/04/2021

سعودي 360 – كشفت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساء يوم الإثنين، عن استقبال خزينة “العميد” لمبلغ مالي ضخم، بعد فتح الباب أمام محبي النادي الجداوي لدعمه.

مبلغ مالي “كبير” يدخل خزينة نادي الاتحاد

وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن انتعاش خزينة العميد بمبلغ 710 آلاف ريال، خلال 24 ساعة فقط.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن قيمة الدعم المادي جاءت من العضويات الذهبية والتي حصل عليها مشترك واحد، والعضوية العادية والتي أقبل عليها 343 مشتركاً.

وكان الحائلي قد دعا عشاق ومحبي نادي الاتحاد، من أجل دعم النادي مادياً لزيادة مداخيله والوفاء بالتزاماته، وذلك من خلال التقدم للحصول على العضويات الذهبية والعادية.

وعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الجمعية العمومية مساء الأحد، بحضور  الحائلي، وخالد السلمي مدير مكتب الوزارة، ولجنة شؤون الأندية ممثلة في عمر مدني ومحمد البلوشي، إضافة إلى أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي.

على صعيد آخر، يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، حصدهم خلال 25 جولة من 12 انتصاراً و9 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

الأكثر قراءة