الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“كونوا رجالاً”.. مهند عسيري يحرج لاعبي الأهلي بتصريح ناري

منى العوضي

01:40 09/04/2021

سعودي 360 – وجه مهند عسيري مهاجم الأهلي، لزملائه اللاعبين بعد الخسارة من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد في الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها؛ كريم البركاوي من ركلتي جزاء بالدقيقتين “16 و24” وأرنود جوم بالدقيقة “28″، بينما سجل مهند عسيري وعمر السومة هدفي الأهلي خلال الدقيقتين “72 و91”.

مهند عسيري للاعبي الأهلي: كونوا رجالاً

وقال مهند عسيري في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “هذا حال كرة القدم، سنترك الكلام ونحاول أن نعود بشكل أفضل في المباريات القادمة، ولا أعرف ماذا نقول للجمهور”.

وأضاف: ” أتمنى من اللاعبين أن يكونوا رجالاً بالملعب وينسوا المشاكل خلال الفترة القادمة مع المدرب الجديد”.

ويتوقف رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الخسارة من الرائد بثلاثية.

وتستمر بذلك، النتائج السلبية للأهلي حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز خلال آخر (8 مباريات) بالمسابقة في ظل تراجع مستوى اللاعبين وهو ما أدى لرحيل المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة