الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد عودة عبدالإله المالكي بعد إصابته

منى العوضي

21:19 08/04/2021

سعودي 360 – تعرض عبدالإله المالكي لاعب وسط الاتحاد، لإصابة في مفصل القدم تمنعه من المشاركة في مباراة الهلال، غداً الجمعة.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة، بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد عودة عبدالإله المالكي

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، أن الفحوصات الطبية قد أوضحت حاجة عبدالإله المالكي لبرنامج تأهيلي على موضع إصابته في مفصل القدم.

وأشار إلى أن عودة عبدالإله المالكي للمشاركة مع الاتحاد في المباريات بشكل طبي ستكون خلال شهر شوال المقبل.

ويغيب المالكي عن مباراتي الاتحاد القادمتين ضد الهلال والباطن، وستكون عودته بدايةً من مباراة ضمك في الدوري السعودي يوم 15 مايو المقبل.

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الهلال بالجولة الخامسة والعشرين، مساء الجمعة، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة