الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول قرار من هورفات بعد هزيمة النصر أمام الفيصلي في كأس الملك

هاجر عطية

21:37 05/04/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن أولى قرارات الكرواتي ألين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، بعد الهزيمة من الفيصلي، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

أول قرار من هورفات بعد هزيمة النصر أمام الفيصلي

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن هورفات قد قرر منح لاعبي النصر راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

ويستأنف فريق النصر تدريباته الجماعية مساء الغد الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نظيره ضمك، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستضاف فريق النصر بقيادة الكرواتي ألين هورفات، نظيره الفيصلي، مساء أمس على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام الفيصلي، بهدف نظيف سجله جوليو تافاريس من ركلة جزاء في الدقيقة 81، ليودع “العالمي” بطولة كأس الملك.

ويضرب فريق الفيصلي موعداً مع التعاون في نهائي بطولة كأس الملك، بعد أن تغلب “السكري” على الفتح بثلاثية مقابل هدفين، ولم يتم تحديد موعد إقامة المباراة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

الأكثر قراءة