الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل حسم النصر تعاقده مع الغامدي بشكلٍ نهائي؟.. رد رسمي

هاجر عطية

03:23 01/04/2021

سعودي 360 – أوضح فهد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، حقيقة انتقال رائد الغامدي المعار لفريق النصر، لصفوف العالمي بشكل نهائي، كاشفاً موقفهم من رحيل اللاعب.

هل حسم النصر تعاقده مع الغامدي نهائياً؟

وأكد فهد المطوع في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “رائد الغامدي معار لفريق النصر هذا الموسم فقط، وسيعود إلينا ما لم يتم الاتفاق على قيمة انتقاله بشكلٍ نهائي، غير ذلك هو لاعب رائدي”.

وبسؤاله عن القيمة المالية، أجاب المطوع: “لم نحدد سعر معين لبيع الغامدي، ولكن إذا تمت الصفقة نحن اتفقنا على القيمة قبل بداية إعارة اللاعب لنادي النصر”.

وأضاف: “وإذا فعل النصر بند الشراء في عقد الغامدي سيتم انتقاله إليهم في نهاية الموسم، وبالتأكيد الأفضلية للنادي العالمي بحُكم الاتفاقية المبرمة بينا”.

وانضم الغامدي صاحب الـ26 عاماً لصفوف فريق النصر، في أكتوبر 2020 قادماً من الرائد، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد 2020-2021.

وشارك الغامدي في 20 مباراة مع فريق النصر خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وسجل خلالهم هدفين وصنع آخر وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الأكثر قراءة