الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. الأهلي السعودي يُعلن تعاقده مع ريجيكامب لخلافة فلادان

هاجر عطية

23:03 31/03/2021

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة، رسمياً منذ قليل، عن التعاقد مع الروماني لورينت ريجكامب، لخلافة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، الذي تمت إقالته مؤخراً.

الأهلي السعودي يوقع مع الروماني ريجيكامب

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع ريجيكامب، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الراقي”، حتى نهية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ونشر مسؤولو النادي الجداوي بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقدٍ يمتد حتى نهاية الموسم”.

ويجيد ريجيكامب التعامل مع الأندية العربية، لما يمتلكه من خبرة جيدة بالعمل في المنطقة، حيث سبق وأن تولى تدريب الهلال السعودي في الفترة من مايو 2014 حتى فبراير 2015، كما درّب الثنائي الإماراتي؛ الوصل والوحدة.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت فسخ عقد ميلويفيتش رسمياً مساء الأربعاء الماضي، عقب توصلهما لاتفاق برحيل المدرب الصربي بالتراضي، بعد سلسة من النتائج المخيبة للآمال، وتكليف الفرنسي فيصل قورمي بمهامه مؤقتاً.

ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدور السعودي برصيد 35 نقطة، حصدهم خلال 24 جولة من 10 انتصارات و5 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة