الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غرامة كبيرة.. المنازعات تصدر قرارها في شكوى النصر ضد الوحدة

هاجر عطية

16:30 30/03/2021

سعودي 360 – حسمت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الثلاثاء، موقفها من شكوى إدارة نادي النصر ضد نظيرتها في الوحدة، بسبب صفقة عبدالإله العمري.

المنازعات تصدر قرارها في شكوى النصر ضد الوحدة

وأعلنت غرمة فض المنازعات عن توقيع غرامة مالية كبيرة على نادي الوحدة، بقيمة 6 ملايين ريال، لصالح نادي النصر، وهي قيمة عقد إعارة عبدالإله العمري.

وألزمت المنازعات نادي الوحدة بدفع مبلغ قدره 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، على أن يتم السداد لصالح نادي النصر خلال 30 يوماً بدءاً من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

وفرضت غرفة المنازعات على نادي الوحدة دفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع اعتباره قرارًا قابلًا للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وعلى صعيد آخر، ألزمت غرفة المنازعات إدارة نادي الاتفاق بدفع مبلغ قدره 2 مليون و496 ألف و120 ريال لصالح نادي الفيصلي.

وتمثل هذه القيمة المستحقات المتبقية من انتقال اللاعب المحترف روجيرو دي أسيس كوتنهو، بالإضافة لمبلغ 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، على أن يتم السداد خلال 30 يومًا، مع اعتباره قرارًا قابلًا للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة