الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة بشأن بيتي والغنام قبل مواجهة الفيصلي القادمة

منى العوضي

14:03 29/03/2021

سعودي 360 – أشار تقرير صحفي، اليوم الأحد، إلى آخر تطورات إصابة بيتي مارتينيز وخالد الغنام ثنائي النصر وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد الفيصلي في كأس الملك.

موقف بيتي والغنام من مباراة النصر والفيصلي

ويستعد النصر لملاقاة الفيصلي على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم الأحد 4 أبريل، في مباراة دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز وخالد الغنام قد ارتاد عيادة النادي، أمس، لليوم الثالث على التوالي، لاستكمال جلسات التأهيل من إصابتيهما.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الغنام يقترب من العودة الكاملة للتدريبات الجماعية، فيما يحتاج بيتي مارتينيز لمزيد من الوقت لبلوغ الجاهزية ما يعني تأكد غيابه عن مواجهة الفيصلي.

وكان فريق النصر قد تأهل لدور نصف نهائي كأس الملك السعودي عقب فوزه على العين بثلاثية نظيفة بينما الفيصلي تمكن من تخطي الباطن بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الفريق النصراوي للمنافسة بقوة على لقب كأس الملك لتعويض جماهيره عن فقدان فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة بعد مرور 24 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة