الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يرغب جريميو في استعادة جروهي؟.. رئيس النادي يجيب

هاجر عطية

03:47 28/03/2021

سعودي 360 – كشف روميلدو بولزان جونيور، رئيس نادي جريميو البرازيلي، حقيقة رغبتهم في استعادة خدمات مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد، خلال الفترة المقبلة.

هل يرغب جريميو في استعادة جروهي؟

وأكد بولزان في تصريحات نقلتها صحيفة “portal do gremista” البرازيلية، أن جروهي قد مر بعام صعب للغاية، وذلك نظراً لتعرضه للإصابة وخضوعه لعملية جراحية.

وأوضح رئيس نادي جريميو، أن جروهي محترف مثالي وتمكن من التعافي جسدياً وفنياً، مشدداً على أن الإدارة لم تدخل في أي محادثات مع حارس الاتحاد لاستعادة خدماته.

وكان حامد البلوي، المدير التنفيذي في نادي الاتحاد، قد أشاد بجهود الحارس البرازيلي، كاشفاً مستقبله مع فريق “العميد”.. التفاصيل من هنا.

وانضم جروهي صاحب الـ34 عاماً لصفوف فريق الاتحاد في يناير 2019 قادماً من جريميو، ويرتبط الحارس البرازيلي بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022.

وشارك جروهي في 26 مباراة مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة