الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حجم إصابة شراحيلي ومدة غيابه عن مباريات الشباب

منى العوضي

14:10 22/03/2021

سعودي 360 – يخضع أحمد شراحيلي، مدافع الشباب، لفحص طبي، للتوصل إلى تشخيص نهائي بشأن الإصابة التي تعرّض لها أمس الأول أمام التعاون في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

حجم إصابة شراحيلي ومدة غيابه

وغادر شراحيلي ملعب مباراة الشباب والتعاون التي انتهت بخسارة فريقه 3-1، ودخل بدلاً منه المدافع البديل حسان تمبكتي وذلك في الشوط الأول.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن شراحيلي يعاني من إصابة في أعلى عضلة الفخذ الأمامية، من الجهة الخارجية، بحسب التشخيص الأوّلي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه في حال تطابق نتيجة التشخيص الأولى مع النهائي، سيغيب شراحيلي عن المشاركة في مباريات الشباب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة.

ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، بينما الهلال يعتلي صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط لصالحه.

ويخوض الشباب مباراته القادمة بعد فترة التوقف ضد الباطن يوم 10 من شهر أبريل القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

تعرف على مكافأة الزمالك بعد حصد لقب الكونفدرالية

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الأكثر قراءة