الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احتجاج رسمي على توقيت مباريات الهلال والنصر والأهلي في دوري الأبطال

منى العوضي

11:35 17/03/2021

سعودي 360 – كشف إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه سيتم تقديم احتجاج رسمي للاتحاد الآسيوي على مواعيد مباريات أندية الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا 2021.

وقال القاسم عبر برنامج “في المرمى” المذاع على قناة العربية أنه اتحاد الكرة تلقى الجدول المقترج لمباريات دوري أبطال آسيا ومواعيد المباريات تقام عصراً بتوقيت الرياض في شهر رمضان، وهو ما لا يناسب الأندية السعودية.

القاسم: طالبنا بتعديل توقيت مباريات الأندية السعودية في دوري الأبطال 

وأوضح القاسم: “غداً سنرسل الى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طلب تعديل أوقات مباريات دوري أبطال آسيا لتكون في الفترة المسائية بدلاً من وقتها السابق عصراً في رمضان”.

وتابع: ” الاتحاد الاسيوي لديه اشتراطات صحية لا تتعارض مع البروتوكولات الصحية للدول المستضيفة ودكتور صالح الحارثي على تواصل مع الآسيويين لتحديد البروتوكولات الصحية النهائية”.

وأضاف: “الاتحاد الآسيوي لديه بعض الاشتراطات التي لا تتعارض مع البروتوكولات الصحية الصادرة للدول، يترك الاتحاد المجال أمام الجهات الرسمية، وتواصلنا مع الجهات الرسمية والاتحاد القاري لتحديد البروتوكولات المتعلقة بفيروس كورونا”.

وأكمل: “وفي النسخة الحالية ترك الاتحاد الآسيوي للأندية حرية اختيار فنادقها، الأندية ستتكفل بإقامتها خلال المنافسات، ومن ناحيتنا سيتم محاولة جمع أكثر من ناد في فندق واحد من أجل السيطرة على الإجراءات الصحية.

وأكد إبراهيم القاسم على استمرار اللائحة السابقة في المسابقات، باعتبار الفريق منسحباً إذا تواجد في قائمة مباراته أقل من 13 لاعباً.

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر استبعاد الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا بالنسخة الماضية 2020 بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة، وعدم اكتمال قائمة الفريق لخوض مباراة شباب الأهلي بالجولة السادسة من دور المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة