الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يزف بشرى سارة لجماهيره قبل مواجهة القادسية

منى العوضي

22:37 14/03/2021

سعودي 360 – استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الاعتيادية اليوم الأحد بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة لمدة يومين بعد الفوز على الوحدة بالجولة الـ23.

عودة باهبري والعليان تنعش تدريبات الهلال

وتركزت الحصة التدريبية للهلال اليوم على الجوانب اللياقية والفنية، كما اشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الوحدة، ومناورة فنية على جزء من مساحة الملعب لبقية اللاعبين.

وشهدت تدريبات الهلال اليوم مشاركة الثنائي هتان باهبري ومدالله العليان وذلك بعد أن أنهيا برنامجهما التأهيلي، ويواصل الفريق الأزرق مساء يوم غدٍ تدريباته الاعتيادية وذلك في مقر النادي.

وكان الهلال قد فاز على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال مع القادسية يوم السبت المقبل 20 مارس الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي.

ويلعب الهلال مع القادسية يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، ويتواجد القادسية في المركز الثامن بالترتيب ومعه في رصيده 31 نقطة بعد مرور 23 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة