الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب غياب رائد الغامدي عن تدريبات النصر

منى العوضي

01:55 08/03/2021

سعودي 360 – غاب رائد الغامدي مهاجم النصر، عن تدريبات الفريق الأصفر مساء اليوم الأحد، والتي تأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلي القادمة في كلاسيكو الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سبب غياب رائد الغامدي عن تدريبات النصر

وأوضح الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن غياب رائد الغامدي عن تدريبات النصر اليوم بسبب إلغاء الرحلات الجوية من جدة للرياض.

فيما التقى الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر باللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية اليوم، والتي انطلقت بتمارين لياقية متنوعة بدأها المدرب بالجري بسرعات مختلفة واستخدام الحواجز والأقناع.

واكتفى لاعبو النصر الذين شاركوا في المباراة الماضية بالتمارين اللياقية أجروا بعدها تدريبات استرجاعية قبل أن يتوجهون للنادي الصحي، وطبق المدرب تدريبات تكتيكية متنوعة للاعبين قبل أن يختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

وشهدت تدريبات النصر اليوم مشاركة البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق لأول مرة بعد عودته للسعودية وانتهاء أزمة مستحقاته المتأخرة والتي انقطع على إثرها عن التدريبات وغادر إلى بلده قبل أن يتراجع في قراره ويعود.

موعد مباراة النصر القادمة

يحل النصر ضيفاً على الأهلي في رديف ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس المقبل والموافق الحادي عشر من شهر مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، الخميس، عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت القاهرة والـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 35 نقطة، بينما النصر يتواجد بالمركز السابع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة