الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خسارة الأهلي تمنح ضمك رقمًا مميزًا في الدوري السعودي

سمير السيد

13:02 07/03/2021

سعودي 360 – منحت خسارة أهلي جدة من نظيره ضمك رقمًا مميزًا للأخير، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عقب المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من المسابقة.

وحقق ضمك فوزًا كبيرًا على حساب الأهلي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على استاد ميدنة الملك عبدالعزيز الرياضية.

خسارة الأهلي تمنح ضمك رقمًا مميزًا

وبات الأهلي ثاني فريق يتلقى الهزيمة من ضمك في مبارتي الذهاب والإياب، حيث لم يسبق للأخير تحقيق هذه النتيجة سوى ضد فريق واحد، وهو الاتحاد في موسم 2019-2020.

وكان ضمك قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة الدور الأول بنتيجة 4-3، بقيادة الجزائري نورالدين بن ذكري الذي رحل عن تدريب الفريق، لأسباب فنية.

يشار إلى أن هزيمة الأهلي أمام ضمك، هي الثالثة تواليًا في دوري المحترفين، والتعثر الخامس على التوالي بعد التعادل في مباراتين بجانب الهزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة