الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات برنامج تأهيل الغامدي وشرط يحسم موعد عودته لدعم الشباب

هاجر عطية

16:55 05/03/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات برنامج تأهيل خالد الغامدي، لاعب فريق الشباب، والموعد المبدئي لعودته للمشاركة مع فريق “الليوث”.

شرط يحسم موعد عودة الغامدي لدعم الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الغامدي قد أنهى المرحلة الرابعة من برنامجه التأهيلي، جرّاء إصابته في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الغامدي سيكون من ضمن عناصر الشباب التي ستشارك في الجولات الأربعة الأخيرة من منافسات الدوري السعودي، بشرط أن يتم تجهيزه لياقيًا وفنيًا.

وكان الغامدي قد تعرض لإصابته القوية أثناء مشاركته مع فريق الشباب خلال مواجهة الرائد، في الدور الأول من منافسات الدوري السعودي، نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وانضم الغامدي صاحب الـ32 عاماً لصفوف فريق الشباب في أكتوبر 2020 الماضي قادماً من الفيصلي، ويرتبط بعقدٍ مع “الليوث” حتى يونيو 2023.

وشارك الغامدي في مباراتين مع الشباب خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي، صنع خلالهم هدفاً واحداً، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي للإحصاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة